ع‘ـأإلـَم مِن الإبدأإع ..! يسع كل الأصدقــــاء
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك..........
شكرا
ادارة المنتدي
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك..........
شكرا
ادارة المنتدي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أهلآ وسهلآ بك يا زائر في منتديات عشقي دبي

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخولماجات: إذا لم يفز فولفسبورج بالدوري الألماني سأكون أنا كبش الفداء Profile

ماجات: إذا لم يفز فولفسبورج بالدوري الألماني سأكون أنا كبش الفداء

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
عاشق دبي
نآئــب المديره
عاشق دبي

ذكر عدد المساهمات : 327
تاريخ الميلاد : 17/11/1996

ماجات: إذا لم يفز فولفسبورج بالدوري الألماني سأكون أنا كبش الفداء Empty
مُساهمةموضوع: ماجات: إذا لم يفز فولفسبورج بالدوري الألماني سأكون أنا كبش الفداء   ماجات: إذا لم يفز فولفسبورج بالدوري الألماني سأكون أنا كبش الفداء Icon_minitimeالأحد مايو 10, 2009 8:09 am

ماجات: إذا لم يفز فولفسبورج بالدوري الألماني سأكون أنا كبش الفداء Icon_blank
اعترف فيليكس ماجات المدير الفني لنادي فولفسبورج متصدر الدوري الألماني أن إعلان قراره بالانتقال إلى تدريب نادي شالكه اعتبارا من الموسم المقبل أثر سلبيا على أداء ونتائج الفريق.

وقال ماجات لصحيفة "فيلت آم زونتاج" الصادرة اليوم الأحد إنه يدرك تماما أنه سيكون كبش الفداء في حال عدم فوز فريقه في الدوري خاصة بعد الهزيمة الكبيرة أمس أمام شتوتجارت بأربعة أهداف مقابل هدف ليصبح فولفسبورج متصدرا بفارق الأهداف فقط.

وأكد ماجات أن انتقاله إلى شالكه ليس من أجل المال. وأوضح أن فولفسبورج حاول قدر الامكان الاحتفاظ به وعرض عليه المزيد من المال ولكنه رفض لأنه يسعى لإثبات ذاته مرة أخرى والصعود بنادي شالكه إلى القمة من جديد.

وحول أسباب تركه فولفسبورج رغم النجاح الهائل الذي حققه، قال ماجات إن الهدف من وراء تدريب الفريق وهو المشاركة في المنافسات الأوروبية قد تحقق بشكل أسرع مما توقع الجميع "ولهذا السبب رأيت أنه من الأفضل خوض تجربة جديدة".

وأعرب ماجات عن أسفه الشديد للتقارير التي تناولت انتقاله إلى شالكه في الوقت الذي يكافح فيه فريقه للفوز ببطولة الدوري. ووصف نشر التقارير بأنه متعمد لزعزعة الاستقرار في فولفسبورج.
امل
عآشق مشارك
عآشق مشارك
امل

انثى عدد المساهمات : 55
تاريخ الميلاد : 28/09/1988

مُساهمةموضوع: رد: ماجات: إذا لم يفز فولفسبورج بالدوري الألماني سأكون أنا كبش الفداء   ماجات: إذا لم يفز فولفسبورج بالدوري الألماني سأكون أنا كبش الفداء Icon_minitimeالثلاثاء مايو 26, 2009 10:08 am

ماجات: إذا لم يفز فولفسبورج بالدوري الألماني سأكون أنا كبش الفداء W6w200510230246182a06b4f60sp
لمبارد
عآشق نشيط جداً
عآشق نشيط جداً
لمبارد

ذكر عدد المساهمات : 219
تاريخ الميلاد : 28/03/1977

مُساهمةموضوع: رد: ماجات: إذا لم يفز فولفسبورج بالدوري الألماني سأكون أنا كبش الفداء   ماجات: إذا لم يفز فولفسبورج بالدوري الألماني سأكون أنا كبش الفداء Icon_minitimeالجمعة مايو 29, 2009 2:09 pm

شكرا عاشق دبي
القناص
عآشق فعال جداً
عآشق فعال جداً
القناص

ذكر عدد المساهمات : 359
تاريخ الميلاد : 15/01/1989

مُساهمةموضوع: رد: ماجات: إذا لم يفز فولفسبورج بالدوري الألماني سأكون أنا كبش الفداء   ماجات: إذا لم يفز فولفسبورج بالدوري الألماني سأكون أنا كبش الفداء Icon_minitimeالسبت مايو 30, 2009 10:17 am

ماجات: إذا لم يفز فولفسبورج بالدوري الألماني سأكون أنا كبش الفداء 605barakallahabeermahmoxw4

ماجات: إذا لم يفز فولفسبورج بالدوري الألماني سأكون أنا كبش الفداء
صفحة 1 من اصل 1